اهلا وسهلا بكم في منتديات بنت الاكابر معنا
أهلا وسهلا بك في منتدى بنت الاكابر...أشعلت شموع الترحيب وأضاءت مصابيح التهليل بقدومك إلى أرض بنت الاكابر كما يسعدنا انضمامك الينا فأهلا بك
مع تحيات
ادارة بنت الاكابر

اذا تعبك السيشوار تعالي جربي طريقة *كاتمة* CM685645
أهلا وسهلا بك في منتدى بنت الاكابر...أشعلت شموع الترحيب وأضاءت مصابيح التهليل بقدومك إلى أرض بنت الاكابر كما يسعدنا انضمامك الينا فأهلا بك
مع تحيات
ادارة بنت الاكابر

اذا تعبك السيشوار تعالي جربي طريقة *كاتمة* CM685645
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عزيزي : أشعلت شموع الترحيب وأضاءت مصابيح التهليل بقدومك إلى أرض بنت الأكابر إذا كانت هذه زيارتك الأولى لشبكتنا المتواضعة ، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالانضمام لفريقنا ، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المنتدى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» °•.♥.•° معلومــات مفيـدة °•.♥.•°
اذا تعبك السيشوار تعالي جربي طريقة *كاتمة* Emptyالأحد أغسطس 04, 2013 7:26 am من طرف بريئة بس جريئة

» فلم مورتل كومبات جزء الاول كامل
اذا تعبك السيشوار تعالي جربي طريقة *كاتمة* Emptyالأحد أغسطس 04, 2013 7:24 am من طرف بريئة بس جريئة

» موضوع جميل عن الصداقة ........!
اذا تعبك السيشوار تعالي جربي طريقة *كاتمة* Emptyالأحد أغسطس 04, 2013 7:23 am من طرف بريئة بس جريئة

» أنآقـــه اللسآن
اذا تعبك السيشوار تعالي جربي طريقة *كاتمة* Emptyالسبت أبريل 06, 2013 6:12 pm من طرف shery adel

» إذا تركت فنجان قهوتك وعدت إليه بعد فترة، حتمًا سيبرد تمامًا كالغضب اتركه فترة حتى يهدأ، ثم عاتب الآخرين على ما فعلوه معك
اذا تعبك السيشوار تعالي جربي طريقة *كاتمة* Emptyالثلاثاء أبريل 02, 2013 10:13 pm من طرف shery adel

» أفضل شيء عند الشباب والبنات...جبت لكم موضوع مرررره رهيب.................................................
اذا تعبك السيشوار تعالي جربي طريقة *كاتمة* Emptyالأحد مارس 31, 2013 11:31 pm من طرف shery adel

» كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
اذا تعبك السيشوار تعالي جربي طريقة *كاتمة* Emptyالسبت مارس 30, 2013 10:04 pm من طرف shery adel

» اسبوع بس وهتحصلي علي معده مشدوده وجسم مثلي
اذا تعبك السيشوار تعالي جربي طريقة *كاتمة* Emptyالإثنين مارس 25, 2013 7:55 pm من طرف shery adel

» تسائل بسيط
اذا تعبك السيشوار تعالي جربي طريقة *كاتمة* Emptyالإثنين سبتمبر 17, 2012 3:40 am من طرف لارا الفلسطينية

سحابة الكلمات الدلالية
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم

اذا تعبك السيشوار تعالي جربي طريقة *كاتمة*

كاتب الموضوعرسالة
كاتمة الأهات

كاتمة الأهات

اذا تعبك السيشوار تعالي جربي طريقة *كاتمة* Empty
مُساهمةموضوع: اذا تعبك السيشوار تعالي جربي طريقة *كاتمة*   اذا تعبك السيشوار تعالي جربي طريقة *كاتمة* Emptyالأحد مايو 22, 2011 3:49 pm

تعبت يدينك من السيشوار..وشعرك بدا يتساقط ويموت من الكوي..
(دعايه هههههه )

عندي لك حل مايخليك تستخدمي السيشوار ولا الفرد ولاخلطات التنعيم (بس يمكن ماتصلح للي شعرها خشن زياده)..الطريقه هذي بالذات أنا وأخواتي وصديقاتي مجربينها ونسويها دايم لأن شعرنا ناعم وخفيف مايحتاج شغل كثير..ولازم لازم بعد ماتستحمي وتغسلي شعرك تعمليها..

ألحين عندك عزومه رحتي تستحمي طلعتي شعرك مبلول ...جففيه وأبدي أمشطيه ..
أقسمي الشعر نصين من المنتصف... أمشطي كل وحده لوحدها وشدي الأولى بحيث تدور على راسك والثانيه نفس الشي وبنفس الأتجاه..طبعا تثبتيها ببنس الشعر وثبتيها وشديها زين وأتركيه ساعه أو لين يجف الشعر..في البدايه رح يعورك راسك من الشد بس بعد ماتشوفي النتيجه رح تنسي التعب..
أنا والله أسويها ومعظم وقتي مو مستشوره والله حتى يسألوني اش أستعمل ..
كنت أسويها أنا ولما شافت أختي النتيجه رمت الأستشوار وجري عندي عشان أسويها..
حاولوا تفهموا كيف تعملوها عشان تشوفا النتيجه الحلوه وماتقولو زهره تبكش علينا..
وفيه طرق ثانيه أسهل بس نتيجتها غير تناسب بنات المدارس..اذا جربتوا هذي وشفت النتيجه علموني ..
أوكيــــــه حبيباتي....

اذا تعبك السيشوار تعالي جربي طريقة *كاتمة*
صفحة 1 من اصل 1